سياسة استرداد الأموال
سياسة الإلغاء
كيف يمكنني إلغاء الطلب؟
يمكن إلغاء طلب المنتجات من شاشة "تفاصيل الطلب" على موقع Pharmacare الإلكتروني أو عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء 30322566 قبل وضع علامة "خارج التسليم" على الطلب. وإلا، يمكنك رفضه في وقت التسليم وسيتم معالجة استرداد الأموال وفقًا لسياسة الاسترداد.
سياسة العائدات
ما هي المدة الزمنية لإرجاع الطلبات؟
1.2 جميع المنتجات
يمكنك إرجاع جميع المنتجات المطلوبة من المنصة خلال 3 أيام من تاريخ التسليم.
[ملاحظة - حاليًا، لا تفرض الشركة أي رسوم شحن على المرتجعات منك.]
ما هي المنتجات التي لا يمكن إرجاعها؟
2.1 المنتجات غير المؤهلة للإرجاع - وفقًا للشروط التي يقدمها جميع البائعين على المنصة، لن تكون المنتجات مؤهلة للإرجاع في ظل الظروف التالية -
إذا تم فتح المنتج أو استخدامه جزئيًا أو تشويهه، فمن المستحسن بشدة أن يقوم المستخدم بفحص العبوة بعناية عند قبول المنتجات من قبل المستخدم من وكيل التوصيل الخاص به؛
إذا كان المنتج به أي ضرر ناتج عن الماء
إذا تم العبث بغلاف المنتج و/أو صندوق التغليف و/أو ختم التغليف. يُنصح المستخدم بشدة بفحص العبوة بعناية عند قبول المنتجات من قبل المستخدم من وكيل التوصيل الخاص به، ويُشدد على أنه لا ينبغي للمستخدم قبول الطلب إذا بدا أن العبوة تعرضت للعبث؛
إذا تم ذكر في صفحة تفاصيل المنتج أن المنتج غير قابل للإرجاع؛
جميع الملحقات/الهدايا المجانية المقدمة مع المنتج مفقودة؛
إذا لم يكن المنتج يحمل الرقم التسلسلي / رقم UPC / الرمز الشريطي المرفق، والذي كان موجودًا في وقت قبول المنتجات من قبل المستخدم من وكيل التسليم الخاص بالمستخدم؛
أي ضرر/عيب غير مغطى بضمان الشركة المصنعة؛
المنتج بدون العبوة الأصلية والملحقات/الهدايا المجانية؛
إذا تعرض المنتج للتلف بسبب سوء الاستخدام؛
المنتجات المتعلقة بالعناية الشخصية ورعاية الأطفال والأغذية والتغذية وأجهزة الرعاية الصحية ومنتجات كوفيد الأساسية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأقنعة والقفازات ومنتجات الصحة الجنسية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الواقيات الذكرية ومجموعات الحمل/الخصوبة وأي منتجات أخرى مثل الحفاضات والمشروبات الصحية والمكملات الغذائية وأجهزة قياس نسبة السكر في الدم وشرائط/إبر قياس نسبة السكر في الدم وأجهزة مراقبة الصحة وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، لا نقبل إرجاع بعض العناصر مثل منتجات الصحة الجنسية والحفاضات وما إلى ذلك. ومع ذلك، ستقبل الشركة الإرجاع إذا كانت المنتجات المذكورة أعلاه معيبة أو ناقصة أو مزيفة أو لا تتطابق مع الخصائص أو الميزات المعلن عنها أو إذا تم تسليمها متأخرة.
ملاحظة إضافية –
3.1 المنتجات التي تحمل علامة "غير قابلة للإرجاع" في تفاصيل المنتج. إذا تم إرجاع مثل هذا المنتج بالفعل مع منتج آخر قابل للإرجاع، فلن تسمح لك شركة Suffolk International Medicals باسترداد الأموال أو إرجاع المنتج "غير القابل للإرجاع".
كيفية العودة؟
بإمكانك تقديم طلب إرجاع خلال الفترة الزمنية المذكورة أعلاه باتباع الخطوات البسيطة التالية على المنصة:
انتقل إلى Pharmacareonline.qa / Pharmacare.qa
حدد دعم الدردشة
أبلغ وكيل دعم خدمة العملاء لدينا عن العنصر الذي تحتاج إلى إرجاعه مع سبب إرجاعه.
تأكد مع وكيل الدردشة أن منتجك/طلبك مؤهل للإرجاع.
يمكنك أيضًا تقديم طلب إرجاع أي منتج عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 30322566.
بعد معالجة طلب الإرجاع الخاص بك، سنقوم باستلام العناصر المرتجعة وفقًا للجداول الزمنية التالية:
بعد العملية والموافقة، خلال 2 إلى 4 أيام.
يرجى الاحتفاظ بحزمة الإرجاع جاهزة في عبوتها الأصلية مع الاحتفاظ بجميع الملصقات. كما يُطلب منك الاحتفاظ بنسخة من الفاتورة للتحقق منها.
سياسة الاسترداد
متى يمكنني أن أتوقع استرداد المبلغ؟
1.1 بمجرد اكتمال عملية الاستلام وتحقق البائع من المنتج، سيتم البدء في استرداد المبلغ الإجمالي المدفوع مقابل المنتجات التي قمت بإرجاعها للإرجاعات المؤهلة كما هو مذكور أعلاه باستثناء رسوم التوصيل.
سيتم البدء في استرداد الأموال فقط بعد التحقق الناجح من المنتجات من قبل البائع. يرجى ملاحظة أن عملية التحقق قد تستغرق:
سوف نقوم بمعالجة الطلب خلال 48 ساعة من وقت الاستلام من موقعك.
قد تتأخر عمليات استرداد الأموال عبر الإنترنت بسبب سياسات البنك وقد تستغرق ما يصل إلى 14 يوم عمل
أنت تفهم وتقر بأننا نحتفظ بالحق في المطالبة باسترداد أي مبلغ تم معالجته من قبلنا نتيجة لأنشطة احتيالية مثل إرجاع المنتجات الخاطئة أو الكمية الخاطئة من المنتجات.
أهلية استرداد النقود للتسليم المضمون:
يرجى ملاحظة المعايير التالية للأهلية للحصول على استرداد نقدي للتسليم المؤكد:
1.1 ضمان التسليم هو لتاريخ التسليم وليس لوقت التسليم.
1.2 إذا كانت مؤهلة، سيتم معالجة استرداد النقود خلال 48 ساعة من تسليم الطلب/إكماله.
1.3 لن يتم أخذ الطلبات التي يكون التأخير فيها من جانب العميل بعين الاعتبار فيما يتعلق باسترداد النقود.